10 ذو القعدة 1439 هـ الموافق ٢٣ تموز ٢٠١٨
  • القناة الفضائية
  • Get the Flash Player to see this player.
    بث الراديو
عيد الفطر 1438

آخر تحديث: 09:45 صباحاً الأربعاء, 08 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 2017-08-30 09:45:48

رحلة الإنشاد من الطفولة .. يستمر الحلم

09:45 صباحاً الأربعاء, 08 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 2017-08-30 09:45:48

أسامة العويد

المنشد السوري عبد الحليم بنشي, تربي في بيت فني هادف وعاش وسط أسرة موسيقية وصعد المسرح منذ الصغر, كبر وخط طريقه في الانشاد الهادف واشتهر بأناشيده للقضية الفلسطينية.
الشام اليوم إلتقت بنشي في لبنان حيث أسس له فرقة إنشادية بعد مسيرة واسعة من العطاء حيث شرح تفاصيل التنقصل مستعرضاً أبرز ألبوماته.

ويرى بنشي أنه خط الطريق الذي يرتاح به من أجل خدمة قضايا عدة أبرزها فلسطين و قضايا إجتماعية وتصحيح المفاهيم الخلقية بين الأب والأم والابن حيث أنشد للأب وللإبن والأم والزوجة ويعمل على إنجاز عدة ألبومات أخرى.
ويسعى بنشي الى تطوير قدراته بغية تصدير هذا الفن للعالم العربي والاسلامي والعالم بأسره بإعتباره مدرسة فنية هادفة تبني الاجيال و تبني المحبة والخير بين افراد المجتمع .
في التحقيق المصور الخاص بالشبكة تفاصيل ومقتطفات من صوت المنشد والتي أجريت بالمقابلة معه في محافظة عكار شمالي لبنان.


التعليقات

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر فقط عن آراء اصحابها فقط ولا يتحمل موقع الشام اليوم اي مسؤولية عنها ولا يتبناها بالضرورة
مشاركة وتعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
تبقى لك 600 حرف
بمشاركتك هذا التعليق فإنك توافق على شروط نشر التعليقات

شبكة الشام اليوم: موقع الكتروني يهدف إلى الإهتمام بالهم اليومي للحياة الشامية في شتى المجالات, من خلال الرصد اليومي لمستجدات حياة المجتمعات الشاميّة, يصحبهم في الحضر والسفر , ويشاركهم أفراحهم وأحزانهم, ويكون جسراً بين أفراد المجتمع الشامي* وشعوب العالم لإبراز تاريخ وحضارة بلاد الشام وعراقتها الأصيلة, ويكون دليلاً لكل سائح يقصدها, كل ذلك بطريقة نموذجية, ورؤية ثاقبة, ومصداقية في المعلومة.

 

Copyright 2014 Alsham Today | Powered by Xohut